الحكومة الإلكترونية السورية
English
بوابة الحكومة الإلكترونية السورية

مصرف سورية المركزي - مديرية مفوضية الحكومة - قسم المتابعة
متابعة الشكاوى المقدمة إلى مصرف سورية المركزي
متابعة شكاوى الاشخاص /طبيعي أو اعتباري - حماية المستهلك المالي

وصف الخدمة

معالجة الشكوى المقدمة مع الجهات المعنية(المصارف العاملة والمؤسسات المالية)


وثائق الخدمة
  • طلب خطي : يحوي معلومات شخصية عن صاحب الشكوى -الجهة المشتكى عليها -  الوثائق والمستندات ذات الصلة بالشكوى
  • طلب شكوى :

    يقدم إلى ديوان مصرف سورية المركزي  مع الوثائق والثبوتيات المرفقة

     

     

تصنيفات الخدمة
  • المواطنون
معدل التنفيذ بالأيام
7 يوم عمل