وصف الخدمة
وثائق الخدمة
المتطلبات
تصنيفات الخدمة
معدل التنفيذ بالأيام
قنوات تقديم الخدمة
إجراء الكشف على موقع الشكوى من قبل المكلفين لمعالجة الشكاوى.
ومتابعة إعداد الردود المتعلقة بشكاوى المواطنين.
ودراسة نتائج الشكاوى والاستفادة من التقارير في وضع خطط وبرامج المتابعة واقتراح الحلول .
وثائق الخدمة
- كتاب خطي :
مدون عليه موضوع الشكوى واسم صاحب الشكوى ورقم هويته الشخصية .
المتطلبات
التأكد من أن المنشآت أو المعامل المقدمة بخصوصها الشكوى هي منشآت مخالفة للشروط والمعايير البيئية أو مقلقة لراحة المواطنين وتسبب الضرر لممتلكاتهم أو تسبب الضرر بالبيئة المحيطة .
ملاحظة:
تسجيل الشكوى الواردة في ديوان المديرية أو استقبال الشكاوى عن طريق :
1-الهاتف :
2-البريد العادي .
3-الصحافة .
تصنيفات الخدمة
- المواطنون
معدل التنفيذ بالأيام
1 يوم عمل
قنوات تقديم الخدمة
- هاتف ثابت:
- رقم الهاتف:
011-2141078
خاص للشكاوى :
033 - 2435210
- رقم الهاتف:
- انترنت:
- عنوان موقع الانترنت:
www.moen.gov.sy
- عنوان موقع الانترنت:
التعليقات
اضف تعليقك:
عدد الزيارات:
تاريخ التعديل: 2014-09-28