الحكومة الإلكترونية السورية
بوابة الحكومة الإلكترونية السورية

وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل - مديرية الخدمات الاجتماعية
خدمات دائرة الشكاوي والاتصالات-النافذة الواحدة
شكاوى المواطنين – شكاوى الموظفين – شكاوى هاتفية

وصف الخدمة


  • يتم تسجيل الشكوى ببرنامج النافذة الواحدة مرفقاً بالوثائق المطلوبة والمدعِّمة للشكوى منعاً للشكاوى الكيدية.

  • تُرفع الشكوى إلى ـدائرة الشكاوى لتتم المعالجة بالتنسيق مع الجهات المعنية/حسب طبيعة ونوع الشكوى/.

  • يتم إعداد مذكرة تفصيلية للوزير تتضمن نتيجة المتابعة والتدقيق في موضوع الشكوى.

  • يتم تنفيذ التوجيهات المُسجّلة على المذكرة التفصيليّة والمقرّرة من قبل الوزير.


وثائق الخدمة
  • صور أو وثائق تدعم الشكوى
المتطلبات

أن يكون مضمون الشكوى يندرج ضمن اختصاص و مهام وزارة الشؤون الاجتماعية .


تصنيفات الخدمة
  • المنظمات الأهلية
  • الأعمال
  • المواطنون
معدل التنفيذ بالأيام
1 يوم عمل

عدد الزيارات: 92
تاريخ التعديل: 2017-12-13