وصف الخدمة
وثائق الخدمة
المتطلبات
تصنيفات الخدمة
معدل التنفيذ بالأيام
قنوات تقديم الخدمة
دراسة الشكوى وقيام (الضابطة العدلية,لجنة الرقابة المشتركة) بجولة رقابية وإجراء اللازم وهذه الخدمة مجانية ويتم اتخاذ الاجراءات حسب نوع الشكوى في حال ثبوتها.
وثائق الخدمة
- طلب شكوى : يتقدم به صاحب العلاقة بحق منشأة سياحية مرفقة بثبوتيات في حال وجودها ويمكن التقدم بها عن طريق (الواتس أب - أو عن طريق البريد الالكتروني - أو عن طريق الهاتف).
- صورة عن البطاقة الشخصية : مع رقم الهاتف
- الأوراق الثبوتية
المتطلبات
الشكوى وصورة عن هوية الشاكي وهاتفه الخاص حيث لا تعتبر هذه الشكوى قائمة دون هذه الإثباتات.
تصنيفات الخدمة
- المستثمرون
- المقيمون
- المنظمات الأهلية
- الجهات الحكومية
- الأعمال
- المواطنون
معدل التنفيذ بالأيام
1 يوم عمل
قنوات تقديم الخدمة
- هاتف ثابت:
- رقم الهاتف: 137-148
- هاتف محمول:
- رقم المحمول: 0934137137
- انترنت:
- عنوان موقع الانترنت: quality@syriatouism.org
التعليقات
اضف تعليقك:
عدد الزيارات:
تاريخ التعديل: 2020-06-11