الحكومة الإلكترونية السورية
بوابة الحكومة الإلكترونية السورية

وزارة الاتصالات والتقانة - الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد
تقديم شكوى
تقديم شكوى من المشترك على خدمات الاتصالات المقدمة له

تقييم الخدمة
وصف الخدمة

تتلقى الهيئة شكاوى المشتركين إذا لم تعالج من قبل مقدمي الخدمات خلال المهلة الزمنية المعتمدة (10أيام عمل) أو في حال عدم رضا المشترك عن نتائج المعالجة.

تقدم الشكوى على خطوتين:

  1. تقديم الشكوى إلى مزود الخدمة الخاص بالمشترك.
  2. تقديم الشكوى إلى الهيئة.

وثائق الخدمة
  • صورة عن طلب شكوى  download : استمارة تقديم شكاوى المشتركين في خدمات الاتصالات تحتوي تفاصيل الاتصال (الاسم بالكامل. ...)
  • الرقم المرجعي : للشكوى الذي تم تسجيلها لدى مزود الخدمة (يتم الحصول عليه من مزود الخدمة )
  • صورة عن البطاقة الشخصية : أو جواز السفر
  • صورة عن المراسلات الكتابية : التي تمت بين مزود خدمة الاتصالات والمشترك
  • وكالة قانونية

رسوم الخدمة
  • طابع مالي: 25 ل.س يلصق على طلب الشكوى المقدم إلى ديوان الهيئة
  • طابع مجهود حربي: 50 ل.س يلصق على طلب الشكوى المقدم إلى ديوان الهيئة

تصنيفات الخدمة
  • المستثمرون
  • المقيمون
  • المنظمات الأهلية
  • الجهات الحكومية
  • الأعمال
  • المواطنون

معدل التنفيذ بالأيام
7 يوم عمل

التعليقات
اضف تعليقك:
verification code 


عدد الزيارات:
تاريخ التعديل: 2019-04-07