وصف الخدمة
وثائق الخدمة
رسوم الخدمة
تصنيفات الخدمة
معدل التنفيذ بالأيام
قنوات تقديم الخدمة
يتم تسجيل طلب المواطن في الديوان العام للمديرية لتتم إحالته من قبل السيد مدير المكتب الفني إلى قسم التخطيط العمراني حيث يتم إحالته من قبل السيد رئيس القسم إلى شعبة الاستملاك ثم إلى المهندس المعني للإجابة وهنا يوجد حالتان:
- إما أن يكون الاستملاك وفق المخطط التنظيمي المصدق لبلدية فيتم إعادة الكتاب إلى البلدية المعنية لتدقيق التكليف وتصديقه ويتم توقيع الكتاب من المهندس المختص ثم من رئيس شعبة الاستملاك ثم من رئيس قسم التخطيط العمراني ثم من مدير المكتب الفني ثم يسجل في ديوان المديرية وبعد أن يتم تصديق التكليف من البلدية وإعادته يتم إعداد كتاب إلى مديرية المصالح العقارية من قبل المهندس المختص وتوقيعه من رئيس شعبة الاستملاك والإدارة ثم يسجل في ديوان المديرية.
- وإذا لم يكن الاستملاك ضمن المخطط التنظيمي فيدقق في شعبة الاستملاك وفي حال تعذر تدقيقه بسبب وجود خلاف بين المخطط الاستملاكي وبين مخطط التكليف يحال إلى مكتب الخدمات المعني للتدقيق وبعد إعادته يتم متابعة الإجراءات بنفس الحالة السابقة.
وثائق الخدمة
- طلب خطي
- مشروع إفرازي : تكليف مشروع إفراز
رسوم الخدمة
- طابع مالي: 25 ل.س
- طابع مجهود حربي: 50 ل.س
تصنيفات الخدمة
- المواطنون
معدل التنفيذ بالأيام
3 يوم عمل
قنوات تقديم الخدمة
- مراكز خدمة:
- عنوان مركز الخدمة: مركز خدمة المواطن في محافظة طرطوس
التعليقات
اضف تعليقك:
عدد الزيارات:
تاريخ التعديل: 2018-11-13