الحكومة الإلكترونية السورية
English
بوابة الحكومة الإلكترونية السورية

وزارة الإدارة المحليــة والبيئة - شؤون البيئة - مديريات البيئة في المحافظات - مديرية بيئة إدلب - دائرة الشكاوى والمتابعة
استقبال الشكاوى ومتابعتها ومعالجتها
استقبال الشكاوى ومتابعتها ومعالجتها

وصف الخدمة

 التأكد من أن المنشاة أو المعامل المقدم بخصوصها الشكوى هي منشاة مخالفة للشروط والمعايير البيئية أو مقلقة لراحة المواطنين وتسبب الضرر لممتلكاتهم أو تسبب الضرر بالبيئة المحيط


 إجراء الكشف الحسي على موقع  الشكوى من قبل المكلفين متابعة الشكاوى


- متابعة إعداد الردود المتعلقة بشكاوى المواطنين


- دراسة نتائج الشكاوى والاستفادة من التقارير في وضع خطط المتابعة واقتراح الحلول المناسبة


المتطلبات

 التأكد من أن المنشاة أو المعامل المقدم بخصوصها الشكوى هي منشاة مخالفة للشروط والمعايير البيئية أو مقلقة لراحة المواطنين وتسبب الضرر لممتلكاتهم أو تسبب الضرر بالبيئة المحيطة


تصنيفات الخدمة
  • المواطنون
معدل التنفيذ بالأيام
1 يوم عمل