الحكومة الإلكترونية السورية
بوابة الحكومة الإلكترونية السورية

وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل - مديرية الخدمات الاجتماعية
خدمات دائرة الشكاوي والاتصالات-النافذة الواحدة
مقابلات الوزير مع المواطنين

وصف الخدمة


  1. يتم تسجيل طلب المقابلة لدى النافذة الواحدة من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء مرفقاً به كافة الوثائق اللازمة حسب مضمونه.

  2. يرفع الطلب إلى دائرة الشكاوى للمعالجة حيث يتم إعداد مذكّرة تفصيلية للوزير متضمنة حيثيات الطلب وسبب المقابلة ومقترح المعالجة بعد بيان رأي الجهات المعنية بالمعالجة.

  3. بناءً على توجيه الوزير يتم إمّا معالجة الطلب كتابيّاً بدون مقابلة أو تحديد موعد المقابلة ضمن جدول المواعيد المقرر يوم السبت من كل أسبوع ما بين الساعة 11 حتى الساعة 2 ظهراً .


وثائق الخدمة
  • بطاقة الإعاقة
  • بطاقة إقامة مؤقتة : اثبات تهجير للأسر المهجرة وهو عبارة عن فاتورة ماء أو كهرباء من مكان الاقامة الاصلي – سند اقامة من مكان الاقامة الحالي
  • وثيقة استشهاد : لذوي الشهداء
  • بيان فقر الحال : من المختار
  • وثيقة فحص طبي
  • صورة عن البطاقة الشخصية : أو دفتر العائلة
المتطلبات
لا يوجد شروط، من حق كل مواطن سوري مقابلة الوزير لطلب يندرج ضمن اختصاص ومهام وزارة الشؤون الاجتماعية.
معدل التنفيذ بالأيام
2 يوم عمل

عدد الزيارات: 54
تاريخ التعديل: 2018-01-07