الحكومة الإلكترونية السورية
بوابة الحكومة الإلكترونية السورية

وزارة الاتصالات والتقانة - الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد
تقديم شكوى
تقديم شكوى من المشترك على خدمات الاتصالات المقدمة له

وصف الخدمة

تقدم الشكوى على خطوتين:

  1. تقديم الشكوى إلى مزود الخدمة الخاص بالمشترك

  2. تقديم الشكوى إلى الهيئة.

ويمكم تقديم الشكوى في مقر الهيئة على العنوان التالي: دمشق-شارع الشهيد فايز منصور (أوتوستراد المزة)-جانب الشركة السورية للاتصالات-مبنى الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد-ديوان الهيئة طابق /3/


وثائق الخدمة
  • الرقم المرجعي : المحدد للشكوى يمكن الحصول عليه من مزود الخدمة
  • صورة عن البطاقة الشخصية : أو جواز السفر
  • صورة عن المراسلات الكتابية : التي تمت بين مزود خدمة الاتصالات والمشترك
  • وكالة قانونية
رسوم الخدمة
  • طابع مالي: 25 ل.س يلصق على طلب الشكوى المقدم إلى ديوان الهيئة
  • طابع مجهود حربي: 50 ل.س يلصق على طلب الشكوى المقدم إلى ديوان الهيئة
تصنيفات الخدمة
  • المواطنون
  • الأعمال
  • الجهات الحكومية
  • المنظمات الأهلية
  • المقيمون
  • المستثمرون
معدل التنفيذ بالأيام
7 يوم عمل
قنوات تقديم الخدمة
  • هاتف ثابت:
    • رقم الهاتف: 011-6136242
  • انترنت:
    • عنوان موقع الانترنت: www.sytra.gov.sy

      يمكن إرسال الشكوى عبر البريد الالكتروني: consumer@sytra.gov.sy


عدد الزيارات: 68
تاريخ التعديل: 2019-01-16